بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك رسميا لضم نجم الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 17/07/2023
530
منذ 9 شهور
بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك رسميا لضم نجم الدوري البرازيلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي النصر، قرر توجيه أنظاره نحو صفقة سوبر لتدعيم خط دفاعه من الدوري البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بناءًا على تعليمات من المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

وتعاقد نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويحاول العالمي تدعيم صفوفه بمزيد من الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

 النصر يتحرك رسميا لضم مدافع بالميراس

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد بدأت إدارة نادي النصر، رسميًّا، في عملية التفاوض مع إدارة بالميراس البرازيلي من أجل شراء عقد المدافع الباراجوياني جوستافو جوميز، البالغ من العمر 30 عامًا.

تأتي تلك الصفقة بتوصية من البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق النصراوي، بهدف تعويض المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، الذي لم يُفعَّل بند التمديد في عقده مع نهاية الموسم الماضي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ومن جانبها، فقد رفضت إدارة بالميراس العرض النصراوي الأول، البالغ 7 ملايين دولار، وأبلغت الوسيط عن رغبَتها في بيع اللاعب بـ 15 مليون دولار، في حين تستعدُّ إدارة النادي العاصمي لإرسال عرض جديد، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم الصفقة رسميًّا، الأسبوع الجاري.

وأكدت التقارير على أن توصية كاسترو بضم جوميز، نظرا لمعرفته بإمكانات اللاعب، ومستواه الفني، وإجادته تسجيلَ الأهداف عبر الضربات الرأسية حينما يكون الفريق في حالة هجومية.

والمعروف أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد جوميز الحالي مع بالميراس، وهو ما يصعب المفاوضات على النصر، علمًا بأن القيمة السوقية للمدافع الباراجوياني في موقع “ترانسفير ماركت” تبلغ 9 ملايين دولار.

اقرأ أيضا

صفقة فوفانا تقترب من النصر .. اللاعب يصل خلال ساعات

النصر يواجه سيلتا فيجو غدا في ثالث تجاربه الودية

حمل تطبيق سعودي الآن