ماجواير يرد بقوة على سحب شارة القيادة.. الأمور تشتعل في يونايتد

تاريخ النشر: 17/07/2023
452
منذ 9 شهور
ماجواير يرد بقوة على سحب شارة القيادة.. الأمور تشتعل في يونايتد

أعرب مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن استيائه الكبير من قرار مدربه، إريك تين هاج، بسحب شارة القيادة منه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكشف الدولي الإنجليزي ومدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن سحب شارة قيادة الفريق منه، بناء على قرار من المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة أنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه.

ووضع مانشستر يونايتد ماجواير على رأس لائحة المغادرين، حيث يرغب في الحصول على مبلغ 50 مليون يورو نظير مغادرته، وهو ما يعد أمر مستحيل بسبب سمعة اللاعب.

ماجواير يشعر بالغضب من قرار سحب شارة القيادة

وقال ماجواير في تصريحات صحفية: "بعد نقاشات دارت مع المدرب اليوم، أبلغني بأنه سيغير الكابتن ولقد شرح الأسباب، وبينما هذا أمر مخيب للآمال ولكن سأقدم كل ما لدي في كل مرة ارتدي فيها القميص.".

وأضاف: "أود أن أقول شكرًا جزيلًا لجماهير مانشستر يونايتد على دعمهم الرائع في فترة ارتدائي لشارة القيادة، ومنذ اليوم الذي اخذت فيه هذا الدور قبل 3 سنوات و نصف، كان شرف كبير لي أن أقود مانشستر يونايتد".

وأكمل: "ارتداء شارة القيادة كانت أحد أفضل اللحظات في مسيرتي وهذا شرف كبير على مستوى أندية كرة القدم، ولقد فعلت كل ما بوسعي لمساعدة مانشستر يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب".

واختتم: "سأكون دائمًا ممتن لأولي جانر سولشاير لمنحي المسؤولية أولًا وأتمنى التوفيق لمن سيأخذ هذه المسؤولية وسيحصل على دعمي الكامل".

وتعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير قبل 4 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

اقرأ أيضا

تأثير رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يتدرب بقميص النصر

بأمر كلوب .. ليفربول ينافس مانشستر يونايتد لضم نجم منتخب المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن