فينيسيوس بعد براءة ميندي: ما الذي سيتم فعله لإصلاح الضرر؟

تاريخ النشر: 16/07/2023
140
منذ 9 شهور
فينيسيوس بعد براءة ميندي: ما الذي سيتم فعله لإصلاح الضرر؟

يستنكر لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، المعاملة التي تلقاها اللاعب الفرنسي، بنجامين ميندي، والذي تم إطلاق سراحه من تسع تهم بالاغتصاب خلال السنوات الماضية.

ويأسف الدولي البرازيلي للفترة التي عاشها لاعب مانشستر سيتي السابق خلال العامين الماضيين على الرغم من خروجه من الجحيم قبل أيام قليلة بعد علمه ببراءته من جميع التهم الموجهة إليه.

وألقت السلطات البريطانية القبض على ميندي، قبل عامين، بسبب تسع اتهامات بالاعتداء الجنسي والاغتصاب لنساء مختلفات، مما جعل مانشستر سيتي لفسخ التعاقد معه.

فينيسيوس يدعم ميندي بعد تبرءته من تهم الاغتصاب

وقال فينيسيوس جونيور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا آسف لكل ما مر به بنجامين ميندي، ولقد خسر عامين من حياته المهنية، لكن هذا أقل ما في هذا الوضع برمته، والضرر النفسي؟ أنا متأكد من أن حياتك لن تعود كما كانت مرة أخرى، وثقافة تدمير السمعة تضيف ضحية أخرى".

وأضاف: "يتم إنشاء الأخبار المزيفة ونشرها دون التحقق من أي حقائق (وهو شيء شعرت به شخصيًا كثيرًا في هذه الإجازة) ومن ثم يزداد الوضع سوءًا".

وأكمل: "أن تكون مسؤولاً هو الحد الأدنى لأي محترف، لكن العمل الجاد أصبح استثناءً في الوقت الحاضر، ولا توجد حدود للحصول على المزيد من النقرات والمشاركة ".

واختتم فينيسيوس جونيور حديثه، قائلًا: "سؤالي هو ما الذي سيتم عمله لإصلاح الضرر الذي تعرض له ميندي؟".

اقرأ أيضا

فينيسيوس يفاجئ ريال مدريد ويحسم موعد الرحيل

سر كارثي.. خيانة عظمى منعت برشلونة من التعاقد مع فينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن