نجم ريال مدريد المنبوذ يسعى لتغيير وضعه.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 16/07/2023
131
منذ 9 شهور
نجم ريال مدريد المنبوذ يسعى لتغيير وضعه.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من موناكو في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو.

وفشل الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، في إثبات نفسه لمدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حيث كان جليسًا لمقاعد البدلاء خلال موسمه الأول في سانتياجو برنابيو.

تشواميني يستعد بقوة للموسم الجديد مع ريال مدريد

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن بعد عام مُعقد مليء بالشكوك مع ريال مدريد، يسعى تشواميني إلى ضرب الطاولة من أجل أن يصبح محور خط الوسط في تشكيلة الملكي.

وأشارت إلى أن منذ وصوله قبل عام وعلى الرغم من تقديمه لمحات لا جدال فيها عن موهبته، الا أن النادي العاصمة الإسبانية ينتظر منه الكثير، حيث يعتبرونه خليفة تشابي ألونسو وكاسيميرو.

عمالقة إنجلترا مهتمين بضم تشواميني

وخرجت تقارير صحفية إنجليزية في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن هناك منافسة قوية بين مانشستر يونايتد وليفربول، من أجل التعاقد مع أوريلين تشواميني هذا الصيف، ولكن اللاعب يرغب في البقاء مع ريال مدريد.

وشارك أوريلين تشواميني في 50 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل خلال 4 أهداف بالإضافة إلى مثلهم تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

ميسي يدمر إنتر ميامي بسبب قانون بيكهام.. كارثة الـ150 ألف دولار

تطور عاجل في مفاوضات الاتحاد مع فابينيو.. موعد الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن