صدمة للأهلي .. السبب الحقيقي وراء فشل صفقة رياض محرز

تاريخ النشر: 16/07/2023
1551
منذ 9 شهور
صدمة للأهلي .. السبب الحقيقي وراء فشل صفقة رياض محرز

يستعد الأهلي بقوة للموسم المقبل، حيث تعاقد مع نجمين بارزين على الساحة العالمية، السنغالي إدوارد ميندي أفضل حارس مرمى بالعالم لعام 2021، والمهاجم البرازيلي روبرت فيرمينو قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ولايزال مسيرو النادي يسعون خلف الصفقة الحلم رياض محرز.

العديد من التقارير، كانت قد أكدت أن الأهلي أنهى اتفاقه لضم الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، حيث يستعد للخضوع للكشف الطبي في مدينة دبي الإماراتية.

وفي الوقت الذي انتظرت فيه الجماهير الإعلان الرسمي عن الصفقة، فاجأ نادي مانشستر سيتي الجميع بنشر صورة للنجم الجزائري عبر حسايه على "تويتر"، مع تعليق: "ساحر العرب لدينا"، مع إيموجي بعلامة الانتصار مع هاشتاج سيتي ومحرز"، في إشارة واضحة لبقاء اللاعب داخل الفريق السماوي.

سبب يمنع انتقال محرز إلى الأهلي

صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، نشرت تقريرًا أكدت خلاله أن أرسنال الإنجليزي كان سببًا مباشرًا في عدم خروج رياض محرز من قلعة سيتي في الصيف الحالي.

ويرجع السبب في ذلك، إلى تجديد الإنجليزي بوكايو ساكا عقده مع أرسنال، إلى جانب احتمالية خروج البرتغالي برناندو سيلفا إلى برشلونة على سبيل الإعارة.

وكان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لسيتي، قد أبدى إعجابه من قبل بقدرات ساكا لاعب "الجانرز"، حيث وضعه بديلًا أساسيًا حال رحيل رياض محرز إلى الأهلي. 

ووفقًا للمعطيات الجديدة، فإن محرز سيكون الحل الأول لدى جوارديولا في الموسم المقبل بمركز الجناح الأيمن، ما يصعب اتخاذ المدرب الإسباني، قرارًا بالتخلي عن لاعبه الجزائري هذا الصيف.

اقرأ أيضا

كأس العالم يثبت تفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد وبرشلونة

مانشستر سيتي يستقر على بديل ووكر .. لاعب عربي

حمل تطبيق سعودي الآن