سباليتي يرد على عرض الأهلي .. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 16/07/2023
348
منذ 9 شهور
سباليتي يرد على عرض  الأهلي .. تطورات مثيرة

فجرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، عن مفاجأة نارية بشأن ملف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، قبل انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

النادي الأهلي نجح في الصعود من جديد إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما حقق لقب دوري يلو في الموسم المنقضي 2022/2023، تحت قيادة مدربه السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.  

ومن المقرر أن يعلن الأهلي هوية المدرب الجديد، والذي سيخلف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد أن قاد الأخير الفريق للعودة إلى دوري الكبار، خلال الأيام المقبلة.

سباليتي يوافق على تدريب الأهلي

وانحصرت خيارات الأهلي التدريبية في الإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي السابق، والبرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الحالي، حيث يسعى مسؤولو الراقي لحسم الملف العالق منذ نهايات الموسم المنصرم.

ووفقًا لما ذكره خبير سوق الانتقالات رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" فإنه : "أعطى لوتشانو سباليتي موافقته الشفهية على عرض الأهلي".

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

وأضاف الصحفي الإيطالي في تغريدته:" الوقت يداهم النادي السعودي، الإيطالي ليس هو الخيار الأول .. يريد الأهلي انتظار استجابة أهدافهم الرئيسية".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

واختتم بأن: "ماركو سيلفا يعد من ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق، ولكن المدرب لم يعلق على العرض المقدم له".

وقرر الأهلي تدشين معسكره الإعدادي، بداية من اليوم الأحد، في دولة النمسا، على أن يمتد إلى 20 يومًا يتخلله برنامج تدريبي لياقي وبدني وفني مع خوض الفريق الكروي، عددًا من المباريات الودية.

اقرأ أيضا

الهلال يزاحم الأهلي على ضم جناح برشلونة الهداف

صفقة محرز .. رسالة رسمية من مانشستر سيتي تفاجئ الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن