أخبار الميركاتو| صفقة بايرن ميونخ الكبرى ومفاجأة يونايتد المنتظرة

تاريخ النشر: 16/07/2023
103
منذ 9 شهور
أخبار الميركاتو| صفقة بايرن ميونخ الكبرى ومفاجأة يونايتد المنتظرة

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وليفربول وأرسنال، في السوق الصيفية 2023، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

"سعودي سبورت"، يستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الأحد الموافق 16 يوليو لعام 2023

1- كايل ووكر

جلسة متوقعة بين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر ومدربه الإسباني بيب جوارديولا من أجل حسم انتقال اللاعب إلي صفوف بايرن ميونيخ الألماني، حيث يرحب اللاعب بالرحيل

2- روميرو لوكاكو

اقترب تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي من صيغة اتفاق لانتقال المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب البلوز إلي صفوف اليوفي مقابل 37,5 مليون يورو بالإضافة إلي 2،5 مليون يورو إضافات، الإنتر ينسحب من الصفقة.

3- هاري ماجواير

يسعي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي اتفاق مع نظيره وست هام من أجل بيع قائد الشياطين الحمر هاري ماجواير في الصيف الحالي.

4- هاري كين

أبدي أولي هونيس الرئيس الشرفي لفريق بايرن ميونيخ الألماني تفاؤله الشديد بشأن حسم صفقة مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين في الصيف الحالي.

5- أندريه أونانا

تفاصيل صغيرة تقرب الكاميروني أندريه أونانا من مانشستر يونايتد، اللاعب سيكون قريباً في قلعة الأولد ترافورد بحسب الصحفي فابريزو رومانو

6- سفيان أمرابط

دخل ليفربول علي خط المفاوضات من أجل ضم نجم منتخب المغرب سفيان أمرابط من صفوف فيورنتينا الإيطالي، الصراع يشتد بين الريدز والشياطين الحمر من أجل الفوز بخدمات اللاعب المغربي.

حمل تطبيق سعودي الآن