صفقة تبادلية ضخمة منتظرة بين تشيلسي ويوفنتوس

تاريخ النشر: 16/07/2023
381
منذ 10 شهر
صفقة تبادلية ضخمة منتظرة بين تشيلسي ويوفنتوس

يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، للعودة للمنافسة على البطولات من جديد، بداية من الموسم المقبل، في ظل ثورة التعاقدات التي أبرمها البلوز حتى الأن.

وأبرم تشيلسي هذا الصيف 3 تعاقدات في خطوط الوسط والهجوم، خاصة مع مغادرة عدد كبير من نجومه هذا الصيف، على رأسهم النجم النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش المنتقل لميلان.

نجحت إدارة تشيلسي في التخلص من بعض اللاعبين في الميركاتو الحالي لتوفير بعض الأماكن من أجل إبرام صفقات جديدة أقوي، ويأتي علي رأس تلك الأسماء التي رحلت عن البلوز "الثنائي السنغالي إدوارد ميندي، وكاليدو كوليبالي، والكرواتي كوفاسيتش، ماوسون ماونت".

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

يوفنتوس يحدد طلباته لبيع فلاهوفيتش إلى تشيلسي 

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن يوفنتوس على استعداد لبيع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش إلى تشيلسي بشرط دفع 21 مليون جنيه إسترليني والبلجيكي روميلو لوكاكو.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

إنتر ميلان قدم 35 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت لضم المهاجم البلجيكي، إلا أن تشيلسي رفض العرض المقدم من النيراتزوري.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

يذكر أن الهلال كان أبرز المنافسين علي ضم لوكاكو، إلا أن الأخير لم يستمع للعرض السعودي لأنه يريد أن يستمر داخل الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي يحلم بالانضمام إلى الاتحاد.. الدوري مضمون

بأمر إنريكي.. نيمار خارج باريس وتشيلسي أبرز المهتمين

حمل تطبيق سعودي الآن