"هاشتاج الهلال يجني ثماره".. موهبة الفريق يسعى للرحيل

تاريخ النشر: 16/07/2023
638
منذ 9 شهور
هاشتاج الهلال يجني ثماره.. موهبة الفريق يسعى للرحيل

فجرت تقارير إعلامية برازيلية، صباح اليوم الأحد، مفاجأة صادمة إلى جماهير الهلال، عن الجناح الموهوب ميشيل ديلجادو، نجم الفريق الأول لكرة القدم. 

ميشيل ديلجادو، البالغ من العمر 27 عاما، انضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الميركاتو الشتوي لعام 2022، ويرتبط بعقد مع الزعيم حتى يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 8 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي".

وأشارت صحيفة "bolavip"، إلى توصل ميشيل لاتفاق مع إدارة نادي غريميو، للعودة مرة أخرى للعب بلاده البرازيل، مستغلا فترة الانتقالات الحالية.

وكتب الصحيفة البرازيلية: "ميشيل ديلجادو هو أعظم تمنيات نادي غريميو خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه، استعدادا للموسم المقبل.

ورغم عدم حسم المفاوضات مع الهلال في أكثر من مناسبة سابقة، إلا أن ميشيل ما يزال يمثل أولوية للنادي البرازيلي، وستبذل إدارة غريميو قصارى جهدها لحسم الصفقة في الصيفية. 

على الجانب الأخر، أوضحت الصحيفة البرازيلية، أن ميشيل يحاول الوصول لاتفاق مع نادي الهلال لحل وسط لحسم الصفقة وعودته للعب في بلاده.

هناك حالة تباين في الشارع الرياضي حول بقاء ورحيل البرازيلي، حيث يرى البعض ضرورة تمسك إدارة فهد بن نافل بحقوقها والحصول على أكبر عائد مالي، مع الوضع في الاعتبار إحضار البديل الأقوى وحسم التوقيع قبل رحيل ميشيل، على الجانب الأخر، يرى البعض التفريط في اللاعب أولوية لأنه أصبح لا يتناسب مع طموحات الزعيم، خاصة بعد تدشينم هاشتاج "رحيل ميشايل وكاريلو مطلب".

يذكر أن، ميشيل ديلجادو، شارك مع الهلال في 56 مباراة بكل البطولات، ساهم خلالها بـ23 هدف، حيث نجح في تسجيل 11 هدف وصنع 12. 

طالع أيضا..

الرابطة تتبرأ وتحرج الهلال أمام جماهير الاتحاد 

انتهت قصة 9 سنوات.. السومة خارج الأهلي رسميا وينتقل لهذا النادي! 

اقرأ أيضا

رسميا.. تحديد ملعب الهلال في الموسم الجديد 2023/2024

الخليج يرغب في التعاقد مع صديق نجم الهلال الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن