بعد صالح الشهري.. نجم جديد في الهلال يتعرض للإصابة

تاريخ النشر: 16/07/2023
1430
منذ 10 شهر
بعد صالح الشهري.. نجم جديد في الهلال يتعرض للإصابة

تلقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نبأ صادم، بعد أن تعرض أحد اللاعبين لإصابة قوية في المران الجماعي.

ويخوض نادي الهلال معسكرًا تحضيريا في العاصمة النمساوية، فيينا، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024، الذي سيشهد مشاركة الزعيم في العديد من البطولات المحلية والقارية.

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

إصابة كوليبالي ترعب الهلال

وتعرَّض قلب الدفاع السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب فريق الهلال، للإصابة في المعسكر الخارجي، وتم تشخيصها من قِبَل الجهاز الطبي في النادي بأنها “كدمة بسيطة ومطمئنة”.

وتسبب الاحتكاك الذي تعرَّض له اللاعب خلال المواجهة التجريبية أمام ولفسبرجر النمساوي ضمن المعسكر الخارجي، في إثارة مخاوف الشارع الهلالي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا

وأوضح الكشف الطبي الذي تم بعد المباراة، أن الإصابة غير مقلقة، حيث يطمح المدرب البرتغالي خورخي خيسوس إلى جعل المدافع السنغالي المخضرم ركيزته الأساسية في الخط الخلفي للزعيم.

وتعاقد نادي الهلال مع كوليبالي ذو الـ “32 عامًا” خلال سوق انتقالات الصيف الجاري لتدعيم الخط الخلفي في الفريق، وتعويض غياب الكوري الجنوبي جانج هيون سو الذي يخضع للعلاج حاليًّا من إصابة في الغدة اللمفاوية.

ونجح نادي الهلال في إبرام ثلاث صفقات حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهم:"كاليدو كوليبالي، روبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش".

اقرأ أيضا

الخليج يرغب في التعاقد مع صديق نجم الهلال الجديد

تقييم الحوكمة.. الهلال يستمر في الصدارة والأهلي يتقدم

حمل تطبيق سعودي الآن