ماذا قال بيكهام عن توقيع ناديه مع ليونيل ميسي؟.. حلم أصبح حقيقة

تاريخ النشر: 15/07/2023
70
منذ 10 شهر
ماذا قال بيكهام عن توقيع ناديه مع ليونيل ميسي؟.. حلم أصبح حقيقة

أعرب النجم الإنجليزي المعتزل، ديفيد بيكهام، عن سعادته الكبير بتعاقد ناديه إنتر ميامي الأمريكي، مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن التوقيع بشكل رسمي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واقترب نادي إنتر ميامي الأمريكي من تقديم لاعبه الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي عالمى.

بيكهام: توقيع ميسي حلم أصبح حقيقة

وقال بيكهام في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" البريطانية: "قبل عشر سنوات عندما بدأت رحلتي لبناء فريق جديد في ميامي، قلت إنني حلمت بجلب أعظم اللاعبين في العالم إلى هذه المدينة الرائعة".

وأضاف: "أردت لاعبين يشاركونني الطموح عندما انضممت إلى لوس أنجلوس جالاكسي للمساعدة في تنمية كرة القدم في الولايات المتحدة وبناء إرث للجيل القادم في هذه الرياضة التي نحبها كثيرًا".

وأكمل: "اليوم تحقق هذا الحلم، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بانضمام لاعب من عيار ليو إلى نادينا، لكنني سعيد أيضًا بالترحيب بصديق جيد وشخص رائع وعائلته الجميلة للانضمام إلى مجتمع إنتر ميامي".

وأتم: "المرحلة التالية من مغامرتنا تبدأ هنا، ولا أطيق الانتظار لرؤية ليونيل ميسي ينزل إلى أرض الملعب".

راتب ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

وسيتراوح دخل ميسي السنوى ما بين 50 و60 مليون دولار، وعندما يتقاعد ميسي عن لعب كرة القدم ستكون لديه حصة في النادي الأمريكي.

وأغرى إنتر ميامي ميسي، بعرض يتضمن حصة من العائدات السنوية للمشتركين الأرجنتينيين لمشاهدة مباريات الدوري الأميركي على منصة "تلفزيون أبل".

اقرأ أيضا

برشلونة يرغب في التعاقد مع عقدة ميسي

رونالدو محط أنظار ميسي الجديد.. أريد أن أكون مثله

حمل تطبيق سعودي الآن