تطور جديد في المفاوضات بين توتنهام وبايرن ميونيخ بشأن هاري كين

تاريخ النشر: 15/07/2023
76
منذ 10 شهر
تطور جديد في المفاوضات بين توتنهام وبايرن ميونيخ بشأن هاري كين

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، مع نادي توتنهام هوتسبير وإمكانية انتقاله إلى نادي بايرن ميونيخ، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات.

وعقد في الأيام الماضية، توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، جلسة خاصة مع هاري كين، للحديث معه، حول دوره في مشروع الفريق البافاري الذي يعمل عليه حاليًا.

بايرن ميونيخ واثق من التعاقد مع هاري كين

وكشف الصحفي الألماني الشهير، فلوريان بليتنبيرغ، عن ثقة نادي بايرن ميونيخ الألماني، من التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي لحسم صفقة هاري كين هذا الصيف.

وأوضح أن بايرن ميونيخ ما زال واثقًا من أنه سيوقع عقداً مع هاري كين هذا الصيف، ويعتقدون أن توتنهام لن يرغب في السماح له بالمغادرة مجانًا في عام 2024.

وأشار إلى أن المقربون من الصفقة يعتقدون أنه يمكن الاتفاق بين بايرن ميونيخ وتوتنهام على صفقة هاري كين في غضون 2-3 أسابيع.

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

اقرأ أيضا

النصر أم بايرن ميونيخ.. إشبيلية يحدد سعر بيع ياسين بونو

صفقة غريبة.. بايرن ميونخ يوافق على بيع يان سومر لإنتر

حمل تطبيق سعودي الآن