النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم

تاريخ النشر: 15/07/2023
4422
منذ 10 شهر
النصر يهزم الأهلي ويقترب من حسم صفقة الموسم

كشفت تقارير ألمانية، عن مفاجأة مدوية، بشأن مفاوضات نادي النصر، للتعاقد مع النجم السنغالي، ساديو ماني، جناح بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ودخل ناديا الأهلي والنصر في سباق للتعاقد مع ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، في فترة الانتقالات الصيفية، الجارية بالتزامن مع عدة تقارير تؤكد مسألة اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري.

النصر يقترب من ضم ماني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن الجناح السنغالي قد حصل على إذنٍ من إدارة بايرن ميونخ، بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بالحصول على خدماته، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب توماس توخيل.

وعلاوة على ذلك، فإن وكيل أعمال ساديو ماني التقى مع أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، في جزيرة مايوركا الإسبانية، أمس الجمعة، وتم حسم الاتفاق على بعض البنود الشخصية، ويتبقى الإعلان فقط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وانتقل ماني إلى بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صيف العام الماضي؛ لكن موسمه الأول في ملعب "أليانز أرينا" لم يكن بالصورة المتوقعة؛ حيث اكتفى بتسجيل 12 هدف فقط خلال 38 مباراة بكل المسابقات.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًّا مع نجم الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بعقدٍ يمتد حتى صيف عام 2026، وبقيمة وصلت إلى 25 مليون يورو سنويًّا.

اقرأ أيضا

تأثير رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يتدرب بقميص النصر

رياض محرز إلى الأهلي.. كشف موعد الفحص الطبي

حمل تطبيق سعودي الآن