أزمة حراسة النصر.. ليفاكوفيتش يقرر البقاء في أوروبا

تاريخ النشر: 15/07/2023
149
منذ 9 شهور
أزمة حراسة النصر.. ليفاكوفيتش يقرر البقاء في أوروبا

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول ملف صفقات نادي النصر، في ظل مساعي العالمي نحو التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن نادي فنربخشة التركي يقترب من حسم صفقة الدولي الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، حارس مرمى دينامو زغرب، بشكل نهائي، خلال الأيام المقبلة.

وأضاف "الاتفاق ساري بين ليفاكوفيتش وفنربخشة، تم الاستجابة للشروط الشخصية، وفنربخشة على وشك إبرام الاتفاق مع دينامو زغرب، وسيتوجه الحارس إلى مدينة إسطنبول الأحد".

أزمة حراسة النصر تتواصل

وكان نادي النصر قد ارتبط اسمه بالدخول في سباق العديد من الصفقات العالمية لدعم حراسة مرمى العالمي في فترة الانتقالات الصيفية، أبرزهم الإسباني ديفيد دي خيا، والمغربي ياسين بونو والمصري محمد الشناوي، والكرواتي ليفاكوفيتش.

وكشفت تقارير عالمية عن تفضيل ياسين بونو فكرة البقاء في أوروبا، بعد تلقيه عرضًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني، كما رفض الأهلي المصري فكرة التخلي عن خدمات قائده محمد الشناوي.

من جانبه، طالب الحارس الإسباني دي خيا، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد احترافي لمدة موسمين مقابل 40 مليون دولار في الموسم، وهو الأمر الذي رفضته إدارة النصر.

وفي هذا السياق، ذكرت تقارير أن المدير الفني للنصر، لويس كاسترو، رشح حارس شاختار الأوكراني، أناتولي تروبين، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تأثير رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يتدرب بقميص النصر

تحت أنظار رونالدو.. النصر يمطر شباك فارينس البرتغالي بخماسية وديا

حمل تطبيق سعودي الآن