عسيري وثنائي عالمي.. الطائي يتعاقد مع 6 صفقات "دفعة واحدة"

تاريخ النشر: 15/07/2023
4463
منذ 9 شهور
عسيري وثنائي عالمي.. الطائي يتعاقد مع 6 صفقات دفعة واحدة

أعلن نادي الطائي عن التعاقد رسميًا مع 6 صفقات جديدة، من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع عبد الفتاح عسيري، نجم الأهلي والنصر السابق، على عقد احترافي مع نادي الطائي لمدة موسمين، حتى يونيو 2025، حيث تم توقيع العقد بحضور الرئيس التنفيذي بدر السويدي.

ويلعب عسيري في خانة الطرف الهجومي، وسبق أن مثل المنتخب السعودي الأول، واستهل مشواره الكروي مع الفئات السنية لفريق حطين، ثم مثل أندية الاتحاد والأهلي والنصر في دوري المحترفين السعودي.

عبد الفتاح عسيري

وكشف الطائي عن توقيعه رسميًا للاعب راكان الشملان، لمدة موسمين، ليلعب في خانة الطرف الهجومي، بعد مسيرة قضاها مع أندية النصر والوحدة والباطن، كما مثّل المنتخبات السعودية السنية.

راكان الشملان

وتعاقد الطائي رسميًا مع إبراهيم النخلي بعقد احترافي لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، حيث يلعب النخلي في خانة قلب الدفاع، وسبق أن مثل ناديي الفتح وضمك في دوري المحترفين.

إبراهيم النخلي

وانضم عبد الرحمن الحارثي رسميًا لصفوف الطائي بعقد احترافي لمدة موسمين حتى يونيو 2025، حيث يلعب في خانة الطرف الهجومي، وسبق أن مثل أندية الأهلي والعين والحزم والخليج.

عبد الرحمن الحارثي

صفقات عالمية في الطائي

وفي سياق متصل، كشف نادي الطائي عن تعاقده رسميًا مع الهولندي فيرجل ميسيدان، بعقد احترافي لمدة موسمين حتى يونيو 2025، حيث تم توقيع العقد بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، تركي بن عبد المحسن الضبعان.

ويلعب ميسيدان في خانة الطرف الهجومي، ومثّل أندية ألمانية وبلغارية وهولندية في دوريات الدرجة الأعلى في تلك البلدان، كما يعد أحد مواهب كرة القدم المميزة في الدوري الهولندي.

فيرجل ميسيدان

ومن ناحية أخرى، تعاقد الطائي مع الغاني بيرنارد مينساه، لمدة موسمين حتى يونيو 2025، بحضور الرئيس التنفيذي بدر السويدي.

ويلعب مينساه في مركز الوسط المهاجم، وسبق أن مثل نادي فيتوريا غيماريتش في الدوري البرتغالي، وأتلتيكو مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، وقاسم باشا وقيصري سبور وبيشكتاش في الدوري التركي.

بيرنارد مينساه

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

بطل الدوري السعودي.. الاتحاد يعبر الطائي بثنائية في الجوهرة

حمل تطبيق سعودي الآن