بأوامر جيرارد.. الاتفاق يقدم عرضا مغريا إلى نجم الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 15/07/2023
202
منذ 9 شهور
بأوامر جيرارد.. الاتفاق يقدم عرضا مغريا إلى نجم الدوري الفرنسي

يواصل نادي الاتفاق مساعيه، من أجل التعاقد مع صفقة مميزة في خط الهجوم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل مسؤولي الاتفاق مع الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم أولمبيك ليون، لبحث إمكانية انضمامه إلى فارس الدهناء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتفاق يقدم عرضا مغريا لمهاجم ليون

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، خبير سوق الانتقالات، فإن إدارة الاتفاق باتت على تواصل مباشر بوكيل اللاعب، مامادي فوفانا، الذي نقل عدم معارضة ديمبيلي لخوض تجربة الاحتراف في دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويطمح ديمبيلي، صاحب الـ27 عامًا، إلى ضرورة حسم مستقبله في الصيف الحالي، ومن ثم جرى الاتصال بينه وبين ستيفن جيرارد، المدرب الجديد لفارس الدهناء في الساعات الماضية.

وخاض موسى ديمبيلي 23 مباراة في الدوري الفرنسي، وقد بدأ في 8 منها فقط أساسيًا، مسجّلًا 3 أهداف، وقد عرض عليه مسؤولي الاتفاق عقد لمدة 3 مواسم قادمة.

وجاءت محاولات الاتفاق لضم ديمبلي، في ظل صعوبة جلب الإيفواري ويلفريد زاها، حيث انتهى عقده مع كريستال بالاس في 30 يونيو الماضي دون الوصول إلى التجديد، كما تستمر المساعي لمحاولة ضمّ قائد ليفربول، جوردان هندرسون.

اقرأ أيضا

ليفربول يرد على عرض الاتفاق لضم هيندرسون

بطلب من جيرارد.. الاتفاق يقرر التعاقد مع مهاجم ليون

حمل تطبيق سعودي الآن