منافسة شرسة بين ليفربول وأرسنال على ضم نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/07/2023
633
منذ 9 شهور
منافسة شرسة بين ليفربول وأرسنال على ضم نجم ريال مدريد

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في ظل وجود منافسة شرسة للظفر بخدماته من أندية إنجلترا.

وكان ريال مدريد قد عاد للتدريبات الجماعية يوم الأثنين الماضي، بمشاركة عدد من لاعبيه، في انتظار وصول البعض الأخر، الذي مازال يقضي عطلته الصيفية.

ويستعد ريال مدريد للسفر الأسبوع المقبل، للولايات المتحدة، لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي سيخوض فيها العديد من المباريات أبرزها ضد الغريم التقليدي برشلونة.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت 

ليفربول يريد تشواميني من ريال مدريد:

وفقًا للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن ليفربول وأرسنال هم الأندية الإنجليزية التي أبدت اهتمامها بضم الفرنسي أوريلين تشواميني، متوسط ميدان ريال مدريد.

وأكد أن النادي اللندني ليس على تواصل مع وكلاء اللاعب الآن، لكن في ريال مدريد يريدون الاحتفاظ باللاعب لأنهم يثقون به للحاضر والمستقبل.

وأوضح أن لن يكون من السهل على أرسنال وليفربول نقل تشواميني إلى الدوري الانجليزي. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأشار إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد أخبر تشواميني أنه يريده في الفريق في الموسم المقبل.

وانضم أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الماضي من موناكو الفرنسي، في صفقة بلغت حوالي 100 مليون يورو بالمتغيرات.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

وشارك الدولي الفرنسي في 50 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وفشل في تسجيل أي هدف، لكنه نجح في القيام بـ 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

صحف العالم| خدعة ريال مدريد لبرشلونة.. إغلاق قصة مبابي

يتخطى رونالدو.. ريال مدريد يخطط لمفاجأة مبابي بعقد خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن