تحت أنظار رونالدو.. النصر يمطر شباك فارينس البرتغالي بخماسية وديا

تاريخ النشر: 15/07/2023
771
منذ 9 شهور
تحت أنظار رونالدو.. النصر يمطر شباك فارينس البرتغالي بخماسية وديا

انتزع فريق الكرة الاول بنادي النصر فوزا ثمينا على حساب فريق فارينس البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف ملعب الغارفي مباراة النصر ضد نظيره فارينس، وذلك ضمن مباريات النصر الودية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

وتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، في مدرجات ملعب ألغارفي، بعد انتهاء فترة أجازتهما، على ان يشاركا في المباراة الودية القادمة للعالمي.

 النصر يتقدم على فايرينس بهدفي تاليسكا

اعتمد فريق النصر في مباراة اليوم أمام فارينس، على تشكيلة مكونة من: "نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، عبدلله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحية، عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، مشاري النمر".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وسجل المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفي التقدم للفريق النصراوي، وذلك من مجهود فردي رائع، بعد انطلاقة سريعة بالكرة ثم تسديدها بقوة من خارج منطقة الجزاء.

ثم تلى ذلك المهاجم البرازيلي بإحراز الهدف الثاني للعالمي في شباك فارينس من تسديدة صاروخية، بعد حصول النصر على ضربة حرة مباشرة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء.

وفي نهاية المباراة استطاع الثنائي عبدالفتاح آدم، ومشاري النمر إكمال خماسية العالمي، في الدقيقة 90+2، و90+5، على التوالي.

وشهدت الدقيقة 70 إشراك مدرب النصر للأسماء الآتية: علي الحسن - مختار علي - مادو - فتيل - بوشل - محمد قاسم - وليد عبدالله، بدلاً من: الصليهم - عبدالله الخيبري - عبدالإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام - جيسلان كونان - نواف العقيدي.

ونجح خالد الغنام في تسجيل هدف النصر الثالث في شباك فارينس، بالدقيقة 74، من تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس الفريق البرتغالي.

اقرأ أيضا

كلمات نارية من كاسترو لمدافعي النصر.. سأفوز بالبطولات

النصر يقدم عرضا جديدا لضم نجم الدوري الفرنسي بسعر خيالي

حمل تطبيق سعودي الآن