أسطورة يوفنتوس يتلقى عرضا ضخما من الشباب

تاريخ النشر: 14/07/2023
195
منذ 9 شهور
أسطورة يوفنتوس يتلقى عرضا ضخما من الشباب

تستمر أندية المملكة العربية السعودية في محاولة استقطاب الجناح الأيمن الكولومبي، خوان كوادرادو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

كوادرادو رحل عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم المنصرم 2022/2023، بعد نهاية عقده، وكان قد انضم إلى السيدة العجوز في صيف 2015 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، وقدم مسيرة مميزة رفقة السيدة العجوز.

كوادرادو يتلقى عرضا ضخما من الشباب

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو" فإن نادي الشباب، قدم عرض مغري للكولومبي، كوادرادو، براتب سنوي تصل قيمته إلى 8 ملايين يورو، بينما طلب الجناح الأيمن مبلغ ضخم يتمثل في 15 مليون يورو بالموسم الواحد.

وخاض كوادرادو 314 مباراة بقميص يوفنتوس سجل خلالها 26 هدفًا وقدم 65 تمريرة حاسمة، وفاز بألقاب عديدة، أبرزها الدوري الإيطالي 5 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات، وكأس السوبر مرتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان كوادرادو قد تحدث عن إمكانية اللعب في الدوري السعودي بالموسم الجديد 2023/2024، بالقول: "أحب المنافسة، كريستيانو رونالدو هناك، لكنه لا يريدني هناك (يضحك)، أنا هادئ وسأتحدث لوكيل أعمالي وسنتخذ قرارنا". 

وذكرت تقارير سابقة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، يقود المفاوضات مع كوادرادو من أجل لم شمل اللاعبين مجددًا من بوابة الدوري السعودي، حيث بدأت المفاوضات منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يفضل اللاعب البقاء مع "بيانكونيري" حتى نهاية عقده.

اقرأ أيضا

كوادرادو يسخر من رونالدو.. ويحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

الشباب يتحرك لضم نجم منتخب إيطاليا.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن