مواجهات نارية للهلال والنصر.. تعرف على جدول الدوري السعودي

تاريخ النشر: 13/07/2023
18175
منذ 10 شهر
مواجهات نارية للهلال والنصر.. تعرف على جدول الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، بأن رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، تستعد غدًا الجمعة أو بعد غد السبت، لإعلان جدول مباريات دوري روشن الذي سينطلق في الـ11 من أغسطس المقبل.

موعد إعلان جدول مباريات الدوري السعودي 2023-2024

وأشارت "الشرق الأوسط" إلى أن النادي الأهلي لن يلعب مع حامل لقب الدوري وهو الاتحاد أو النصر "الوصيف"، أو حتى أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدوري الموسم الماضي بسبب إلغاء هذا المعيار..

وسيبدأ الاتحاد الجولة الأولى وهو حامل اللقب بمواجهة الرائد، فيما يصطدم الهلال بنظيره أبها، ويلاقي النصر نظيره الاتفاق في ملعب الأول بارك، على أن يواجه الرياض منافسه الوحدة.

وأنهت لجنة المسابقات في رابطة دوري روشن أعمالها بنهاية شهر يونيو الماضي ولم يعد الرئيس محمد السليم والأعضاء مرتبطين بالرابطة، حيث ستدار جدولة الدوري عبر إدارة كرة القدم في الرابطة..

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" بأن هناك أزمة أمام رابطة الدوري السعودي بسبب عدم جاهزية العديد من الملاعب، مثل ملعب الملك فهد الذي سيغيب عن استضافة المباريات حتى أكتوبر المقبل.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

بينما لن يكون ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي في جدة "الجوهرة المشعة" متاحا قبل سبتمبر المقبل، وسيحل مكانه ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في 4 جولات متتالية تقريبًا، لحين الانتهاء من يتم تجهيزه، لاستضافة كأس العالم للأندية، خلال ديسمبر المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ملاعب الشباب والاتفاق ليست جاهزة بعد لاستضافة مباريات الجولة الأولى، لكنها قد تستضيف المنافسات لاحقًا عقب أول فترة توقف للدوري المحلي.

وسبق أن قام وفدا من وزارة الرياضة بزيارة ملعب الأمير هذلول في نجران، من أجل التأكد من جاهزيته، ويبدو أنه لن يكون جاهزا في الجولات الأولى، ومن ثم سيخوض الأخدود أول مبارياته ب مدينة أبها.

اقرأ أيضا

الهلال الأقرب..تشيلسي يجبر نجمه على الانتقال إلى الدوري السعودي

بأمر تشافي.. نجم برشلونة لن ينتقل إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن