الشباب يتحرك لضم نجم منتخب إيطاليا.. صفقة الموسم

تاريخ النشر: 13/07/2023
292
منذ 10 شهر
الشباب يتحرك لضم نجم منتخب إيطاليا.. صفقة الموسم

أكدت تقارير إيطالية، أن نادي الشباب، يتحرك لإتمام صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تحضيرًا للموسم الجديد 2023/2024.

ويطمح نادي الشباب إلى إبرام صفقات قوية في الميركاتو الحالي، حيث تعاقد الليث مع النجم الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب خط الوسط، من صفوف الهلال، نظير 1.3 مليون يورو.

الشباب يتحرك لضم ليوناردو سبينازولا

ووفقاً للصحفي الموثوق "جيانلوكا دي مارزيو" فإن نادي الشباب قد تقدم بعرض رسمي للحصول على ليوناردو سبينازولا من صفوف روما، خلال السوق الصيفي الحالي.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ونوه خبير سوق الانتقالات على أن سبينازولا يقترب من اللحاق بقائمة نجوم الدوري الإيطالي المنضمين إلى دوري روشن للمحترفين في الصيف الحالي.

وكان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان، قد انتقل إلى صفوف فريق النصر، بينما انضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو السابق إلى نادي الهلال.

وانضم سبينازولا إلى روما في صيف عام 2019 قادماً من يوفنتوس، ويستمر عقده مع نادي العاصمة حتى نهاية الموسم المقبل في يونيو 2024.

ويعتبر سبينازولا أحد أهم أعمدة فريق روما، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد لعب 115 مباراة منذ انضمامه للجاليروسي في 2019 وسجل 6 أهداف وقدم 17 تمريرة حاسمة.

وشارك المدافع صاحب الـ 30 عاماً بقميص روما في الموسم الماضي فيما مجموعه 40 مباراة، وقد أحرز هدفين وصنع 6 لزملائه خلال 2591 دقيقة لعب.

اقرأ أيضا

كليمنت يعتذر عن عدم تدريب الشباب.. وبطل أوروبا البديل

بعد كويلار.. الشباب يفاوض نجم الهلال الأول الأفضل بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن