تطور مفاجئ في مفاوضات النصر لضم دي خيا.. وكاسترو يحدد البديل

تاريخ النشر: 13/07/2023
318
منذ 9 شهور
تطور مفاجئ في مفاوضات النصر لضم دي خيا.. وكاسترو يحدد البديل

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن مفاوض نادي النصر، كثف اتصالاته خلال الساعات الماضية مع وكيل أعمال الحارس الإسباني ديفيد دا خيا، خلال الساعات الماضية، لكن اللاعب قد بالغ في طلباته المالية.

وتعاقد نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ويحاول العالمي تدعيم صفوفه بمزيد من الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

تعقد مفاوضات النصر لضم دي خيا

وأشارت تقارير صحفية، أن دي خيا طلب عقدًا احترافيًا لمدة موسمين بقيمة 40 مليون دولار في الموسم، وهو الأمر الذي رفضه مفاوض العالمي، حيث يرى بأن هذه مبالغة مالية غير منطقية وما زالت المحاولات جارية معه لتقليص تلك المطالب.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ورحل دي خيا في الميركاتو الصيفي الحالي عن نادي مانشستر يونايتد  الإنجليزي، بعد انتهاء عقده رسميًا بحلول 30 يونيو، مع عدم التوصل إلى اتفاق حاسم لتوقيع عقد جديد.

وفي السياق ذاته، فإن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنصر، قد رشح حارس شاختار الأوكراني، أناتولي تروبين، من أجل ضمه هذا الصيف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ونوه كاسترو على أنه سبق ودرب حارس شاختار، وسيكون إضافة للفريق، لكن هناك تحفظ من جانب إدارة النصر، وذلك بسبب صغر سن الحارس وعدم امتلاكه خبرة رياضية كافية.

وتأتي خطوة إدارة النصر بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، نظرًا لإصابة الكولومبي ديفيد أوسبينا في اليد، مما جعلت تقارير تربطه بالخروج في الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

انهيار صفقات النصر ترعب الجماهير قبل انطلاق الموسم.. ماذا يحدث؟

منافسة شرسة بين الهلال والنصر لضم خبير بولندي

حمل تطبيق سعودي الآن