بعد كويلار.. الشباب يفاوض نجم الهلال الأول الأفضل بالدوري

تاريخ النشر: 13/07/2023
4127
منذ 9 شهور
بعد كويلار.. الشباب يفاوض نجم الهلال الأول الأفضل بالدوري

كشف الإعلامي الرياضي عبدالكريم الشمري، عن مفاجأة مدوية عن وجود مفاوضات بين الشباب والهلال، لضم أفضل لاعب في صفوف الزعيم المواسم الأخيرة. 

نادي الشباب، أعلن بشكل رسمي في وقت سابق ضم الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب وسط فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

ووفقا للإعلامي الرياضي عبدالكريم الشمري، الشباب لم يكتفي بضم كويلار من الهلال، بل يفاوض مسيري النادي لاعب أجنبي جديد من الأزرق. 

وأكد عبدالكريم الشمري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، أن نادي الشباب يرغب في ضم لاعب الهلال أندريه كاريلو، موضحا أن هناك مفاوضات جادة جارية. 

النجم البيروفي صاحب الـ32 عاما، والمحترف بصفوف الهلال، يعد من أبرز نجوم الزعيم خلال السنوات الأخيرة، وتعتبره جماهير الزعيم النجم الأفضل خلال الموسم المنصرم. 

كاريلو له مكانة خاصة بين أجانب الزعيم، فهو يعد من اللاعبين القلائل الذين مروا على النادي وتركوا بصمة قوية مع الجماهير، سواء فنيا أو انضباطيا. 

يلقب أندريه كاريلو من قبل الجماهير بـ"الثعبان"، نظرا لاختراقاته، فبحسب إحصائية سابقة دوري روشن، فأن كاريلو هو الأكثر نجاحا في المراوغات خلال آخر 5 مواسم من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث أكمل 248 مراوغة ناجحة، وجاءت غالبية التعليقات أن البيروفي الأفضل في الدوري أخر 10 سنوات.

ساهم كاريلو، في تتويج الهلال بالدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

 كاريلو

اقرأ أيضا

تعليق ناري من كاريلو بعد خسارة الهلال أمام أوراوا ريدز

كاريلو أساسيا وحمد الله بديلا في مباراة المغرب وبيرو

حمل تطبيق سعودي الآن