ماني على الأبواب.. الأهلي يلجأ إلى حيلة سنغالية لحسم صفقة الأحلام

تاريخ النشر: 13/07/2023
185
منذ 9 شهور
ماني على الأبواب.. الأهلي يلجأ إلى حيلة سنغالية لحسم صفقة الأحلام

علم "سعودي سبورت" لجوء النادي الأهلي بشكل مباشر إلى السنغالي الدولي إدوارد ميندي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم المنضم من تشيلسي الإنجليزي، لحسم صفقة كبرى في ميركاتو دوري روشن السعودي الصيفي حاليا.

وأكد مصدر داخل الأهلي لـ "سعودي سبورت" طلب مسئولي الأهلي من ميندي الحديث مع زميله المميز ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني، وقائد منتخب السنغال وأفضل لاعب في أفريقيا، من أجل إقناعه باتخاذ خطوة الانتقال إلى صفوف الأهلي، واللعب في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

ويأتي هذا التحرك في ظل العلاقة الكبرى التي تجمع ميندي مع ماني التي عرفتها تواجدهما على مدار السنوات الثمانية الأخيرة، بانتظام في المنتخب السنغالي، وتحقيق الكثير من الإنجازات الكبرى معا أملا في حسم الصفقة الكبرى وضم ساديو ماني.

ثنائية ماني وفيرمينو حلم الأهلي:

ويأمل مسئولو الأهلي في حسم صفقة ضم ساديو ماني 31 عاما في الميركاتو الصيفي لضمان استقدام نجم مميز قادر على أداء دور صانع الألعاب والعقل المفكر بخلاف اللعب بجانب صديقه القديم في ليفربول روبرتو فيرمينو رأس الحربة المخضرم المنضم إلى صفوف الأهلي قادما من ليفربول.

ويعول الأهلي على صفقة ضم ساديو ماني في تعزيز صفوفه خاصة بعدما وافق بايرن ميونخ على فتح ملف رحيل اللاعب السنغالي عن صفوفه مقابل 30 مليون يورو في الميركاتو الصيفي بعد خلافات ساديو ماني مع مدربه توماس توخيل.

اقرأ أيضا

صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد

بعد عروض الاتحاد والأهلي.. صدمة كبرى لبوجبا مع يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن