نجم الاتحاد يرد على رفض سانتو.. "لدي 3 عروض"

تاريخ النشر: 13/07/2023
619
منذ 9 شهور
نجم الاتحاد يرد على رفض سانتو.. لدي 3 عروض

تلقى حمدان الشمراني، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، العديد من العروض، من أجل الرحيل عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت مصادر لقنوات الكأس، أن حمدان الشمراني تلقى ثلاثة عروض رسمية من أندية (الفيحاء، الوحدة، التعاون)، للانتقال خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن يحسم اللاعب وجهته المقبلة خلال أيام.

وكان البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، قد استقر على عدم الاعتماد على خدمات حمدان الشمراني، وقرر استبعاده من معسكر الطائف، ليصبح اللاعب عمليًا خارج حسابات العميد في الموسم الرياضي الجديد.

وانضم حمدان الشمراني إلى صفوف الاتحاد في يوليو 2019، قادمًا من الفيصلي، وشارك اللاعب في 95 مباراة مع العميد، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة، وتوج الشمراني بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي خلال موسم 2022-2023.

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد

العبود يكشف مفاجأة سارة تسعد الاتحاد وتفتح الباب أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن