شرط ليفربول قد يعطل انتقال هندرسون للاتفاق.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 13/07/2023
215
منذ 10 شهر
شرط ليفربول قد يعطل انتقال هندرسون للاتفاق.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل لاعب خط الوسط الإنجليزي، جوردان هندرسون، مع نادي ليفربول واقترابه من الانتقال إلى نادي الاتفاق في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد الاتفاق، بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة فارس الدهناء في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

ويريد يورجن كلوب مدرب ليفربول الاحتفاظ بخدمات القائد هندرسون، ومع ذلك فإن اللاعب مهتم برغبة الاتفاق في ضمه، نظرًا للمقابل المادي الضخم، لكن اللاعب لم يمنح جيرارد موافقته النهائية.

ليفربول يضع شرطًا لبيع هندرسون للاتفاق

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن طلب ليفربول 10 ملايين جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن قائده جوردان هندرسون لنادي الاتفاق.

وأشار رومانو إلى أن المفاوضات تستمر بين الناديين في انتظار القرار النهائي للاعب، وكانت خطة الاتفاق تتمثل في الحصول على هندرسون مجانًا، لكن ليفربول يصر على بيعه مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

وينتهي عقد جوردان هندرسون مع ليفربول، نهاية موسم 2025، وقد شارك نجم الوسط البالغ من العمر 33 عامًا مع ليفربول في 43 مباراة بمُختلف المسابقات، في الموسم المُنقضي، ولم يسجل أي هدف بينما صنع 3 أهداف.

اقرأ أيضا

بعد رفض العرض السعودي.. برشلونة يقترب من ضم نجم ليفربول 

رافينيا يرد على العروض السعودية.. برشلونة يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن