ميتروفيتش يتحدى رغبة فولهام.. ويتمنى قبول عرض الهلال

تاريخ النشر: 13/07/2023
292
منذ 9 شهور
ميتروفيتش يتحدى رغبة فولهام.. ويتمنى قبول عرض الهلال

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة جديدة حول مفاوضات نادي الهلال مع فولهام الإنجليزي، من أجل التعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي فولهام قد رفض العرض المقدم من نادي الهلال، بقيمة 25.5 مليون جنيه استرليني، للتعاقد مع المهاجم ألكسندر ميتروفيتش، حيث رد مسئولو النادي الإنجليزي بأن اللاعب ليس للبيع.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه رفض قرار إدارة نادي فولهام برفض العرض الهلالي، إلا أن المهاجم الصربي يرغب في خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي، وفق مصادر مقربة من اللاعب.

وطبقًا لذلك، فإن رغبة ميتروفيتش قد تدفع إدارة فولهام للموافقة على فكرة انتقال المهاجم الصربي إلى الهلال، بشرط رفع النادي السعودي لقيمة العرض المقدم إلى اللاعب.

وقدم ميتروفيتش آداءً مميزًا مع فولهام، خلال موسم 2022-2023، حيث سجل 14 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي، كما سجل هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين في 4 مباريات بكأس الرابطة.

ويطمح ميتروفيتش نحو الانضمام إلى مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم الهلال الجديد، المنتقل حديثًا من صفوف لاتسيو الإيطالي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 40 مليون يورو.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على رقم سافيتش في الهلال بعد انتقاله بشكل رسمي

الهلال يريد ضم ميتروفيتش.. ورد مثير من المهاجم الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن