موقف ريال مدريد من صفقة كيليان مبابي.. قنبلة جديدة

تاريخ النشر: 13/07/2023
1181
منذ 9 شهور
موقف ريال مدريد من صفقة كيليان مبابي.. قنبلة جديدة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ريال مدريد لا يخطط للتعاقد مع مبابي هذا الصيف

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس، أن مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، لن يُحسم قبل شهر أغسطس.

وأشارت إلى أن كيليان مبابي ليس ضمن خُطط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في موسم 2023/24، وفي مدريد يُشاهدون مسلسل مبابي هذا الصيف بهدوء لأن هذه القضية لا علاقة لهم بها. 

وأوضح أن نادي ريال مدريد لن يتحرك للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان في الأيام المقبلة، حيث يأملون في حسم مجانًا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية منتظرة لريال مدريد.. اجتماع عاصف بين إنريكي ومبابي

بأمر من فايزة العماري.. مبابي يتجاهل ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن