الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة

تاريخ النشر: 12/07/2023
3589
منذ 9 شهور
الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التي يرغب في ضمها قلعة الكؤوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والأهلي كان قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع الثنائي إدوارد ميندي، وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تعاقده مع الثلاثي عبد الله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي، وذلك في ظل خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم الجديد.

الأهلي عاد مجددًا لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، حيث سيشارك الفريق في بطولة دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

الأهلي يضغط لحسم الصفقات

يرغب مسئولي الأهلي، في غلق جميع الصفقات التي قرر ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومن ثم الإعلان عنها على التوالي.,

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ودخل مسئولي الفريق الأهلاوية، في 3 صفقات كبرى لتدعيم الفريق، ومن ثم المنافسة على البطولات التي سوف يشارك بها الموسم المقبل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

واقترب الأهلي من ضم الجزائري رياض محرز، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يتفاوض في الوقت الحالي مع فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

وبدأت إدارة الأهلي مفاوضاتها بشكل رسمي مع المغربي سفيان مرابط، نجم خط وسط فيورنتينا الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

الأهلي يمنع النصر من ضم صفقته الصيفية الثانية

خدمة لا تقدر بثمن.. من رونالدو إلى الهلال والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن