صفقات تبادلية بين الهلال والاتحاد تشعل الميركاتو .. حلول "سحرية"

تاريخ النشر: 12/07/2023
15411
منذ 9 شهور
صفقات تبادلية بين الهلال والاتحاد تشعل الميركاتو .. حلول سحرية

مازال الغموض يسيطر على صفقات بعض الأندية، خاصة الاتحاد والهلال، حيث يعاني كل منهما نقصًا واضحًا على مستوى بعض الخطوط في قوائم الفريقين.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت     

الهلال نجح في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليد كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، كما ضم أيضًا روبن نيفيز، لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.

على الجانب الآخر، أبرم نادي الاتحاد عدة صفقات جيدة، بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي الكبير، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، ومواطنه نجولو كانتي، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي.

الصفقات الأجنبية التي أبرمها الفريقان لن تكون كافية بالنسبة للعميد والزعيم في ظل المنافسة الشرسة التي تنتظر الفريقين في الموسم القادم على المستوى المحلي والقاري.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويقدم "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية بعض الحلول الفنية التي قد تساعد الفريقين في سد احتياجاتهم الفنية قبل انطلاق الموسم..

العبود بديلا لماريجا

قرر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، استبعاد موسى ماريجا، مهاجم الفريق من المعسكر الإعدادي المقام في النمسا، وعودته لمقر النادي بالرياض، من أجل استكمال برنامجه الإعدادي بشكل منفرد لحين تسويقه من قبل الإدارة.

وفي الاتحاد ترغب إدارة العميد بقوة في رحيل عبد الرزاق حمد الله خلال هذا الصيف، لاسيما بعد ضم كريم بنزيما، حيث سيعد موسى ماريجا خيار مثالي بالنسبة للاتحاد على المستوى الهجومي نظرًا لقدرته الكبيرة على اللعب بجميع مراكز الخط الأمامي، وهو ما سيمنح البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق أكثر من حل هجومي.

وبحثًا عن استفادة الجانبين، سيجد الهلال ضالته في النجم الشاب عبد الرحمن العبود، الذي يرغب سانتو في خروجه من الفريق هذا الصيف، حيث سيعوض رحيل ماريجا وسيكون بديلًا جيدًا للنجم سالم الدوسري.

- كنو في الاتحاد

الاتحاد يرغب أيضًا في رحيل طارق حامد لاعب الوسط، خلال الميركاتو الجاري، حيث سوف تتلاقي رغبة العميد مع نظيرتها في الهلال، الذي يبحث هو الآخر عن رحيل محمد كنو، ليكون الأخير ورقة مهمة بالنسبة للنمور في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يجد كنو صعوبة كبيرة في اللعب بشكل أساسي في الهلال خلال الموسم القادم، خاصة بعد استقطاب روبن نيفيز، واقتراب سافيتش من الانتقال للزعيم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

الهلال الأقرب..تشيلسي يجبر نجمه على الانتقال إلى الدوري السعودي

تطور عاجل في صفقة سافيتش.. انتهت يا الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن