خطوة مفاجئة من قائد المغرب تقربه من الانضمام إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 12/07/2023
1336
منذ 9 شهور
خطوة مفاجئة من قائد المغرب تقربه من الانضمام إلى الاتحاد

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، الذي انطلق في الأول من يوليو الجاري.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، بجانب البرتغالي جوتا.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت  

الاتحاد يقترب من ضم سايس

أكد الصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، أن المغربي رومان سايس أبلغ ادارة بشيكتاش التركي برغبته بالمغادرة عن النادي خلال الصيف الحالي.

ويرغب الاتحاد في ضم المدافع المغربي، بعد إصابة النجم المصري أحمد حجازي، بالرباط الصليبي، وغيابه لفترة طويلة.

وتأمل الجماهير العاشقة للعميد، في تدعيم فريقها بعدة نجوم على مستوى عالي، من أجل المنافسة على لقب دوري روشن النسخة المقبلة، بجانب كأس العالم للأندية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم، بعد غياب 14 عاما، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه. 

اقرأ أيضا

عبد العزيز البيشي يغادر الاتحاد وينتقل إلى هذا النادي رسميا

الاتحاد يستهدف التعاقد مع 3 نجوم محليين في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن