مفاجآت مانشستر يونايتد المرعب تهدد الجميع.. "خطط تين هاج الثورية"

تاريخ النشر: 11/07/2023
428
منذ 10 شهر
مفاجآت مانشستر يونايتد المرعب تهدد الجميع.. خطط تين هاج الثورية

يسعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي تعزيز صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بتوصيات من المدرب الهولندي للفريق إريك تين هاج.

ويريد مانشستر يونايتد العودة من جديد إلي التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب طويل دام ل 10 سنوات، بالتحديد منذ أخر تتويج في عام 2013.

واحتل المان يونايتد المركز الثالث ببطولة الدوري في الموسم الماضي، لينجح في العودة من جديد إلي المشاركة بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توج ببطولة كأس رابطة الأندية إلي جانب وصوله إلي نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وأوصي تين هاج مدرب الشياطين الحمر بأن يتم تعزيز الفريق بلاعبين في جميع المراكز، حيث تعاقد الفريق بالفعل مع الإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو.

وتحاول إدارة الشياطين الحمر تلبية مطالب تين هاج، حيث اقترب الفريق بالفعل من حسم صفقة الحارس الكاميروني أندريه أونانا قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

أيضا يحاول الفريق تعزيز مركز المهاجم، حيث يبرز اسم كل من كولو مواني مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني إلي جانب الدانماركي راسموس هويلاند مهاجم أتالانتا الإيطالي.

تشكيلة مانشستر يونايتد بعد الصفقات الجديدة.

يملك المدرب الهولندي عدة خيارات فنية في الموسم الجديد في حال حسم الصفقات الجديدة بشكل رسمي، حيث سيلعب بأكثر من نسق داخل الملعب.

أولا : 4-3-3 

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: لوك شو، مارتينيز، فاران، دالوت.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، كاسيميرو، ماسون ماونت.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد ،راسموس هويلاند، كولو مواني

ثانيا : 4-4-2

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: لوك شو، مارتينيز، فاران، دالوت

خط الوسط: ماركوس راشفورد ،كاسيميرو، ماسون ماونت، جرناتشو

خط الهجوم: راسموس هويلاند، كولو مواني

حمل تطبيق سعودي الآن