لابورتا يصدم العالم بالحقيقة.. "هل يرحل تشافي عن برشلونة؟"

تاريخ النشر: 11/07/2023
233
منذ 10 شهر
لابورتا يصدم العالم بالحقيقة.. هل يرحل تشافي عن برشلونة؟

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن حقيقة توتر علاقته مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، خاصة بعد فكرة تأجيل تجديد عقده.

وقاد تشافي برشلونة لاستعادة الألقاب الموسم المنقضي بتحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب 3 سنوات، بالإضافة لحصد بطولة السوبر على حساب ريال مدريد.

وخاض برشلونة منذ شهر يناير الماضي، جولة مفاوضات مع تشافي هيرنانديز من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، وتحديدا في صيف عام 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع، أن يعلن برشلونة في نهاية الموسم المنقضي، تجديد عقد تشافي حتى 2026، أي مع نهاية مرحلة خوان لابورتا في رئاسة برشلونة.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وتناولت بعض التقارير، أن تشافي على علاقة متوترة مع خوان لابورتا، خاصة أن الأخير لا يثق في قدرة المدرب على التخطيط لمستقبل الفريق.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

لابورتا يكشف الحقائق: 

وقال لابورتا بشأن علاقته مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة: "أنا أقدر تشافي كثيرا، وأعتبره الرجل المناسب لإدارة الفريق".

وأضاف: "اخبرني تشافي أن الموسم المقبل سيكون مختلفا، ويعجبني فيه فكره الهجومي، رغم تكيفنا مع فكرة الدفاع لأننا امتلكنا خطا دفاعيا قويا".

وأوضح بشأن وعد تشافي له: "أعتقد من الأفضل أن نقول أننا سنكون من ضمن المرشحين للفوز بالأبطال".

وأتم قائلا: "تشافي قال أننا سنذهب من أجل تحقيق الأبطال وأنه سيكون شبه إلزامي إذا تم تعزيز الفريق ببعض اللاعبين، إنه سعيد جدًا بالفريق وسنكون مرشحين لكن إذا إستطعنا أن نحسن الفريق قليلا".

اقرأ أيضا

برشلونة ينتظر حلا من الدوري السعودي لإنهاء أزمته

تعرضنا للخيانة.. اعتراف من برشلونة بعد صفقة ريال مدريد المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن