نيمار يتسبب في كارثة كبرى لمشروع باريس الجديد.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 11/07/2023
53
منذ 9 شهور
نيمار يتسبب في كارثة كبرى لمشروع باريس الجديد.. ماذا حدث؟

تعرض الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، لصدمة كبرى، بمعرفة موعد عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا للمشاركة في التدريبات والمباريات.

وكان نيمار قد تعرض في منتصف شهر فبراير الماضي، لإصابة قوية في الكاحل غاب على أُثرها لمدة وصلت حتى الأن لـ 5 أشهر.

ويهدف نيمار العودة للملاعب مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة مع نيته الاستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم المغادرة كما تريد الإدارة.

وعاد بالفعل نيمار لباريس سان جيرمان، للمشاركة في الفترة التحضيرية، ولكنه حتى الأن لا يستطيع المشاركة في التدريبات الجماعية، مع الاكتفاء بالتواجد في صالة الألعاب الرياضية.

وسيخوض باريس سان جيرمان، على عكس عادته هذه المرة، جولة آسيوية استعدادا للموسم الكروي الجديد، في كوريا الجنوبية واليابان.

متى يعود نيمار؟: 

كشفت شبكة "RTL" الفرنسية، أن نيمار حتى الأن وفقا للقياسات البدنية التي خضع لها، ليس جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وسيكون نيمار جاهزا للمشاركة في التدريبات، ومن ثم المباريات خلال شهر سبتمبر المقبل، خاصة أنه مازال يحتاج لبعض التدريبات البدنية الشاقة، مع تحسين القوام العضلي.

وتشير كافة المؤشرات إلى أن نيمار، يرحب بشدة بالاستمرار مع باريس سان جيرمان، واللعب تحت قيادة المدرب لويس إنريكي الذي تألقه معه بشدة في برشلونة.

وسبق لنيمار أن عمل مع إنريكي 3 مواسم في برشلونة خلال الفترة ما بين 2014 حتى 2017، والتي شهدت تألقه بشكل مميز.

اقرأ أيضا

نهاية حلم الهلال وبرشلونة. نيمار لن يغادر باريس سان جيرمان 

مفاجأة .. بديل مبابي يقترب من باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن