إنتر ميلان يحرم الهلال من صفقة مدوية.. أزمة خيسوس مستمرة

تاريخ النشر: 11/07/2023
231
منذ 9 شهور
إنتر ميلان يحرم الهلال من صفقة مدوية.. أزمة خيسوس مستمرة

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الهلال، النصر.

ويتأهب دوري المحترفين السعودي، لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما وكانتي وجوتا إلى الاتحاد، بينما ضم الهلال كوليبالي ونيفيز، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

وكشف الصحفي الإنجليزي، مات لو، عن استعداد نادي إنتر ميلان الإيطالي، لتقديم عرضًا رسميًا لنادي تشيلسي، من أجل حسم التعاقد مع روميلو لوكاكو وحرمان الهلال من ضمه.

وأشار إلى أن إنتر ميلان سيقدم عرضًا لنادي تشيلسي قيمته حوالي 29 مليون يورو بالإضافة 11 مليون كإضافات، من أجل إنهاء صفقة المهاجم البلجيكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

لوكاكو يرفض الانضمام لنادي الهلال

ورفض لوكاكو في وقت سابق عرض ضخم من الهلال للحصول على خدماته في الصيف، خاصة أن الزعيم تضع المهاجم البلجيكي على رأس الأولويات في التعاقدات، من أجل تعويض صفقة ليونيل ميسي الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تعيين رؤساء تنفيذيين غير سعوديين.. قرارات جديدة في الهلال والنصر

رئيس لاتسيو يهدد الهلال بشأن صفقة سافيتش.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن