بفرمان من خيسوس.. الهلال يقدم عرضا لا يقاوم لضم مهاجم إيطاليا

تاريخ النشر: 11/07/2023
812
منذ 9 شهور
بفرمان من خيسوس.. الهلال يقدم عرضا لا يقاوم لضم مهاجم إيطاليا

كشفت تقارير تركية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قدّمت عرضًا ضخمًا لضم النجم الإيطالي، نيكولو زانيولو، متوسط ميدان جلطة سراي التركي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق ان انتقل نيكولو زانيولو من صفوف روما الإيطالي إلى النادي التركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعام 2023، في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو.

الهلال يقدم عرضا ضخما لضم زانيولو

وبحسب ما ذكرته صحيفة "فوتوماك" نقلاً عن إذاعة "سبورت ميدياست"، فإن نادي الهلال جاهز لتقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو، من أجل ضم نجم الذئاب السابق، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع جلطة سراي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

ودخلت إدارة الزعيم في مفاوضات قوية لضم زانيولو بطلب مباشر من المدرب البرتغالي، خورخي خيسوس، وينتظر أن يتم عقد اجتماعًا بين اللاعب والإدارة السعودية لمعرفة مطالب اللاعب.

وفي حال انتهت صفقة ضم زانيولو مقابل 35 مليون يورو، فسيحصل روما على 4 ملايين، وهي النسبة المنصوص عليها في العقد المبرم مع النادي التركي، بينما سيحصل اللاعب على راتب سنوي بقيمة 100 مليون يورو.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

وشارك زانيولو بقميص جلطة سراي خلال 11 مباراة (10 في الدوري التركي، ومباراة في الكأس)، سجل خلالها 5 أهداف، وقد أظهر خيسوس، مدرب الهلال، إعجابه باللاعب، عندما كان البرتغالي مدربًا لفريق فنربخشة بالموسم الماضي 2022/2023.

اقرأ أيضا

سافيتش يعطي الضوء الأخضر للانتقال إلى الهلال.. تفاصيل مثيرة

محمد صلاح بديل برناردو سيلفا في الهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن