بعد تورط الاتحاد في أزمة شراحيلي.. قانوني يصدم الشباب

تاريخ النشر: 11/07/2023
3164
منذ 9 شهور
بعد تورط الاتحاد في أزمة شراحيلي.. قانوني يصدم الشباب

ظهرت تطورات هامة، بشأن الدعوة القضائية التي رفعها نادي الشباب ضد نادي الاتحاد، بسبب التفاوص مع اللاعب الدولي أحمد شراحيلي بصوة إنفرادية، وكان عقده ساريًا مع الليث دون الرجوع إلى الإدارة.

وأفادت صحيفة "الرياضية" بأن مركز التحكيم عقد جلسة الاستماع، يونيو الماضي، عبر تطبيق “زووم” بين أطراف القضية للاستماع إلى الدليل الجديد، الذي قدَّمته الإدارة الشبابية إلى مركز التحكيم، ووثقت فيه اعتراف فؤاد أبو هيبة، صديق اللاعب، حيث أقسم بوجود مفاوضات اتحادية مع شراحيلي قبل دخوله الفترة الحرة مع الشباب.

وقال الدليل: “أنا من سوّقت بين إدارة الاتحاد وشراحيلي بطلب من محمد الخليفة، والد عبد الله، وكيل أعمال اللاعب، مقابل 50% من إجمالي حصة الوسيط البالغة مليونين و150 ألف ريال، وذكر لي محمد الخليفة أن العرض مغرٍ من الاتحاديين، ويتجاوز كثيرًا عرض الشباب".

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تطورات خطيرة بشأن قضية شراحيلي

وبحسب ما ذكره الخبير القانوني "أحمد  الشيخي" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فإنه: "لم يطلب مركز التحكيم من الاتحاد أن يرد على موضوع "الشاهد الجديد" بقضية اللاعب أحمد شراحيلي".

وأضاف: "تم إغلاق باب المرافعة مباشرة بعد تضمين تلك الشهادة بإحدى مذكرات الشباب، ويُستنتج من ذلك أن تلك الشهادة لن يؤخذ بها، علمًا بأن الشاهد لم يحضر أساساً للمركز".

واختتم الشيخي تغريدته بأن: "المتوقع أن يصدر الحكم بعدم معاقبة الاتحاد؛ (ليس لأنه بالضرورة لم يتفاوض مع اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة، ولكن لعدم ثبوت ذلك قانونياً)".

اقرأ أيضا

قانوني يفاجئ جماهير الاتحاد بشأن أزمة شراحيلي مع نجم الهلال

رد ناري من شراحيلي بعد اتهامه بالبصق على نجم الهلال.. حسبي الله

حمل تطبيق سعودي الآن