روكي يثير غضب جماهير برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 11/07/2023
526
منذ 7 شهور
روكي يثير غضب جماهير برشلونة بسبب كريستيانو رونالدو

أكد المهاجم البرازيلي الشاب والمنضم حديثًا لنادي برشلونة الإسباني، فيتور روكي، أن النجم البرتغالي ولاعب النصر، كريستيانو رونالدو، هو مصدر إلهامه منذ أن كان صغيرًا.

ووقع بشكل رسمي، البرازيلي الشاب فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي، لبرشلونة الإسباني، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في الميركاتو.

واستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأثار تصريح فيكتور روكي الذي أشاد فيه بالنجم البرتغالي كريستيانو غضب جماهير برشلونة، وذلك بسبب العداوة الكبيرة بين الطرفين منذ أن كان لاعبًا في غريمهم التقليدي ريال مدريد.

روكي يشيد بالأسطورة كريستيانو رونالدو

وصرح روكي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قائلًا: "أحب كريستيانو رونالدو حقًا، فهو مصدر إلهام بسبب تاريخه المثير، إنه مصدر إلهام لي عندما كان طفلاً".

وعن نيمار قال: "منذ أن كنت صغيراً، كنت دائماً أرى نيمار إنه شخصية كرة القدم البرازيلية ومصدر إلهام بالنسبة لي، وسأحاول أن أصنع نفس القصة التي صنعها مع المنتخب البرازيلي".

وسبق لبرشلونة، أن أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع الثنائي ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يوضح دور رونالدو في انضمامه للملكي .. كلمة السر 

كوادرادو يسخر من رونالدو.. ويحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن