ثنائي جديد يغادر ريال مدريد بقرار حاسم من أنشيلوتي.. مفاجآت مثيرة

تاريخ النشر: 10/07/2023
505
منذ 9 شهور
ثنائي جديد يغادر ريال مدريد بقرار حاسم من أنشيلوتي.. مفاجآت مثيرة

طلب بشكل واضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بضرورة بيع عدد من اللاعبين الجدد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن المتوقع أن يعقد كارلو أنشيلوتي، اجتماعا جديدا مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، من أجل مناقشة عدد من القضايا قبل الاستعداد للموسم الجديد.

وخاض ريال مدريد مساء اليوم الأثنين، أولى تدريباته استعدادا للموسم الجديد، بمشاركة جميع الصفقات الجديدة، على رأسها النجم الإنجليزي جود بيلينجهام القادم من بوروسيا دورتموند الألماني.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ومازال يطلب كارلو أنشيلوتي التعاقد مع مهاجم جديد، لخلافة كريم بنزيما الذي غادر رسميا هذا الصيف للاتحاد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ثنائي جديد يغادر ريال مدريد: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي مازال مصرا على مغادرة الثنائي أودريوزولا الظهير الأيمن، والمدافع فاييخو، خلال الصيف الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأبلغ أنشيلوتي إدارة ريال مدريد بأن الثنائي أودريوزولا وفاييخو ليس ضمن مخططاته خلال الموسم المقبل، ولن يعتمد عليهم مهما حدث، ومن الأفضل للجميع مغادرتهم.

ويوافق بشكل مبدئي أودريوزولا على الرحيل هذا الصيف، ولكن فاييخو يرفض بشكل نهائي مغادرة ريال مدريد، حتى انتهاء تعاقده مع الفريق الملكي.

ويطلب أنشيلوتي من الإدارة ضرورة التعاقد مع مهاجم قادر على تعويض رحيل بنزيما، خاصة أن خوسيلو ليس كافيا لقيادة هجوم الفريق الملكي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مبابي يجبر ريال مدريد علي بيع نجومه في الصيف

نجم ريال مدريد يوضح دور رونالدو في انضمامه للملكي .. كلمة السر 

حمل تطبيق سعودي الآن