بعد رفض الأهلي.. الاتفاق ينافس جلطة سراي على نجم ليفربول

تاريخ النشر: 10/07/2023
512
منذ 10 شهر
بعد رفض الأهلي.. الاتفاق ينافس جلطة سراي على نجم ليفربول

دخل نادي الاتفاق في منافسة قوية مع جلطة سراي على صفقة سوبر من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد.

ستيفن جيرارد بعد أن صار مدربًا لفريق الكرة الأول بنادي الاتفاق، يستهدف استقطاب مجموعة من النجوم العالميين، ليكون فارس الدهناء قادرًا على المنافسة بقوة في الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أكثر من اسم كبير للانضمام إلى صفوف الاتفاق، خاصة الثنائي فيليب كوتينيو، وساديو ماني، لاعبي أستون فيلا وبايرن ميونخ على الترتيب، بجانب ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

الاتفاق ينافس جلطة سراي على ألكانتارا

ذكرت صحيفة "اليوم" نقلاً عن تقارير صحفية فرنسية، أن ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق يستهدف التعاقد مع ثنائي ليفربول تياجو ألكانتارا، وجوردان هندرسون.

ومن جانبه، يريد يورجن كلوب مدرب ليفربول الاحتفاظ بخدمات القائد هندرسون، ومع ذلك فإن اللاعب مهتم برغبة الاتفاق في ضمه، نظرًا للمقابل المادي الضخم، لكن اللاعب لم يمنح جيرارد موافقته النهائية.

ونوهت تقارير تركية على أن لاعب خط وسط ليفربول تياجو ألكانتارا أجرى محادثات مع جلطة سراي، وأن نائب رئيس النادي التركي إردن تيمور، سافر إلى إنجلترا وقدم عرضًا جيدًا للاعب خط الوسط.

وسبق أن حاول النادي الأهلي الدخول في مفاوضات جادة مع ألكانتارا لمحاولة التعاقد معه خلال هذا الصيف، لكن إدارة "الراقي" تراجعت خوفًا من إصابات اللاعب المتكررة. 

اقرأ أيضا

جيرارد يتدخل لحسم صفقة عالمية إلى الاتفاق.. ويدمر حلم النصر

جيرارد يكشف 3 أسباب لتدريب الاتفاق.. ويؤكد: سنطور الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن