مدرب الجزائر يفسد صفقة الأهلي الكبرى.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 10/07/2023
4530
منذ 9 شهور
مدرب الجزائر يفسد صفقة الأهلي الكبرى.. ماذا حدث؟

حرص جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، على توجيه نصيحة هامة إلى مهاجم مانشستر سيتي، رياض محرز، فيما يتعلق بوجهته القادمة.

وارتبط اللاعب الدولي الجزائري مؤخرًا بخطوة الرحيل عن النادي الأزرق السماوي، بسبب قلة فرص اللعب المنتظم التي يحظى بها تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وتزايدت حدة التكهنات بشأن مستقبل "محارب الصحراء"، بعدما ارتبط بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، عبر بوابة النادي الأهلي، الذي يستهدف التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويعمل الراقي على حسم صفقة ضم رياض محرز، بعدما تعاقد رسميًا مع الثنائي، السنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق.

بلماضي ينصح محرز بالبقاء داخل مانشستر سيتي

قرر رياض محرز أولا الاجتماع بمدربه في مانشستر سيتي، الإسباني، بيب جوارديولا، فور عودته إلى النادي، للحصول على ضمانات باللعب بصفة منتظمة خلال الموسم المقبل، وخاصة في دوري أبطال أوروبا. 

ويفضل محرز البقاء في إنجلترا بناء على نصيحة مدربه في المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، لكنه لا يريد أن يكون ورقة بديلة في خطة مدرب السيتي، بيب جوارديولا، ويصر على الحصول على دور أكبر مستقبلاً، أو يقرر الرحيل إلى فريق آخر، ولا سيما الأهلي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رياض محرز مع النادي الأزرق وبطل الثلاثية التاريخية (دوري أبطال أوروبا والدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي)، حتي صيف 2025 .

وأحرز رياض 15 هدفا وصنع 13 هدفا في 47 مباراة بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الموسم الماضي 2022/2023.

اقرأ أيضا

كواليس انتقال محرز إلى الأهلي.. راتب ضخم ينقل اللاعب للسعودية

رياض محرز أهلاوي.. الصفقة تمت 100%

حمل تطبيق سعودي الآن