صدمة جديدة للهلال .. قاهر برشلونة يحسم موقفه من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 10/07/2023
343
منذ 10 شهر
صدمة جديدة للهلال .. قاهر برشلونة يحسم موقفه من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الإثنين، عن رغبة المهاجم البلجيكي، ديفوك أوريجي، في الاستمرار مع نادي ميلان، وعدم الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

وتشهد الكرة السعودية، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات والانتدابات الفنية سواء للاعبين أو المدربين، بعدما نجح النصر في ضم كريستيانو رونالدو، وانتقال كريم بنزيما إلى صفوف الاتحاد.

وتشير التقارير إلى أن هناك استفسارات قوية من أندية في الدوري السعودي، بشأن ديفوك أوريجي، لكن محاولة التوقيع معه باءت بالفشل.

ويعد الهلال أكثر الأندية الأربعة التي استحوذ عليها صندوق الاستثمار، حاجة للتعاقد مع مهاجم متميز، بعد الاستغناء عن مهاجميه الأجانب، والإبقاء فقط على المحليين.

أوريجي يتقاضى ثاني أعلى راتب في ميلان

وانضم أوريجي إلى ميلان في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، وهو ثاني أعلى لاعب يتقاضى أجرًا في الفريق، حيث يحصل على 4 ملايين يورو سنويًا.

ويمتد عقد المهاجم البلجيكي مع نادي ميلان الإيطالي، حتى 30 يونيو من العام 2026، ويرغب لاعب ليفربول السابق في الاستمرار داخل ملعب سان سيرو.

أوريجي هو صاحب الهدف الأشهر لجماهير ليفربول، والذكرى الأسوأ لعشاق برشلونة، حين سجل الهدف الرابع في ملعب آنفيلد، خلال مواجهة نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2019، حيث توج "الريدز" بلقب البطولة هذا الموسم.

اقرأ أيضا

موقف بوجبا من الانتقال إلى الدوري السعودي.. قرار حاسم

مفأجاة.. نجم مانشستر يونايتد يرحب بالانتقال للدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن