تشيلسي ينقض على "هدف الهلال" في الميركاتو.. جاهز بالشرط الجزائي

تاريخ النشر: 10/07/2023
270
منذ 9 شهور
تشيلسي ينقض على هدف الهلال في الميركاتو.. جاهز بالشرط الجزائي

تصدر اسم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما، عناوين الصحف الإيطالية بعد عودة أخبار رحيله مرة أخري عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أن نادي الهلال حاول بقوة إغراء باولو ديبالا بمنحه راتبًا أكبر مما يحصل عليه مع نادي روما إلا أن الجناح الأيمن الأرجنتيني رفض فكرة الرحيل عن الذئاب. 

التقارير الصحفية أكدت أن الهلال لايزال متمسك بضم النجم الأرجنتيني، حيث يستعد لتقديم عرض أخر من اجل ضم الجناح الأرجنتيني الدولي صاحب ال 29 عام.

تشيلسي يزاحم الهلال علي ضم ديبالا

نشرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" ، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أبدي إعجابه الشديد بقدرات باولو ديبالا.

ويرحب بوكتينيو بقدوم ديبالا إلي البلوز في الميركاتو الحالي، حيث يستعد تشيلسي، لكسر الشرط الجزائي للنجم الأرجنتيني، مع نادي روما الإيطالي والذي يقدر ب 13 مليون يورو.

ويمتد عقد ديبالا مع نادي العاصمة الإيطالية حتي صيف عام 2025، إلا أن الفترة القادمة ستحسم الصراع بين فريقي الهلال وتشيلسي الإنجليزي علي ضم الجناح الأرجنتيني.

وكان ديبالا انضم لصفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي يوفنتوس في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لـ3 مواسم، مقابل راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

لوكاكو يعلنها صريحة:لن أوافق على عرض الهلال

النصر أم الهلال.. دي خيا يتلقى عرضا سعوديا ضخم

حمل تطبيق سعودي الآن