بفرمان من كاسترو.. النصر يتحرك لضم نجم الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 10/07/2023
4375
منذ 9 شهور
بفرمان من كاسترو.. النصر يتحرك لضم نجم الدوري البرازيلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي النصر يستهدف تعزيز مركز خط الوسط، بصفقة سوبر من الدوري البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

نادي النصر عزز صفوف الفريق الأول بصفقة مميزة في خط الوسط،  بضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ويطمح العالمي إلى المضي قدمًا في الميركاتو الحالي.

النصر يخطط لضم نجم سانتوس

وبحسب ما ذكره موقع "onefootball" العالمي، فإن هناك رغبة قوية لدى النصر، في التعاقد مع اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، من نادي سانتوس البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وعلى الرغم من تلقي إدارة سانتوس عرضًا للاعب من سان لورينزو الأرجنتيني، إلا أن خيار السعودية سيكون الأكثر إغراءً وواقعية لهم.

ويستهدف سانتوس استرداد الأموال التي تم دفعها للحصول على سوتيلدو، حيث وصلت إلى 4 ملايين دولار، لصالح نادي تيجريس أونال نظير شراء عقد اللاعب الفنزويلي.

وتعاقد نادي النصر مع مدير فني جديد هو البرتغالي لويس كاسترو، والذي يقود تحضيرات الفريق العالمي خلال المعسكر المقام حاليًا في البرتغال، استعدادا للموسم الجديد.

وينتظر النصر روزنامة قوية حيث سيخوض منافسات كل من دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الملك سلمان للأندية.

اقرأ أيضا

النصر أم الهلال.. دي خيا يتلقى عرضا سعوديا ضخم

مبابي يجبر ريال مدريد علي بيع نجومه في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن