نجم برشلونة يرفض دور بديل مبابي في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/07/2023
70
منذ 9 شهور
نجم برشلونة يرفض دور بديل مبابي في باريس سان جيرمان

تزداد احتمالية رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن نادي باريس سان جيرمان في الفترة الحالية، خاصة مع حرب التصريحات بين الطرفين الفترة الماضية.

ويبحث النادي الباريسي عن تعويض خروج مبابي المحتمل، بناء علي توصيات المدير الفني للفريق الإسباني لويس إنريكي.

ويبرز اسم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، كأبرز الأسماء المرشحة لتعويض رحيل مبابي المرتقب إلى ريال مدريد الإسباني.

ديمبلي يرفض عرض باريس سان جيرمان

تحدثت صحيفة فوتبول اسبانيا، أن باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو إلي فريق برشلونة من أجل ضم عثمان ديمبيلي في الصيف الحالي.

الجناح الفرنسي صاحب ال 26 عام، قد انضم إلي برشلونة في صيف 2017 قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند، ويستمر عقد اللاعب مع البارسا حتي صيف 2024.

ويحاول البارسا الاستفادة من ديمبيلي بالموافقة علي العرض، إلا أن الأخير رفض أن يستمع إلي عرض النادي الباريسي، حيث قرر الاستمرار في برشلونة حتي نهاية تعاقده.

ويأمل نجم برشلونة، أن يحظي بثقة المدير الفني للفريق الإسباني تشافي هيرنانديز في الفترة القادمة، حيث لم يلعب كثيرا في الموسم الماضي بسبب كثرة إصاباته.

يذكر أن ديمبيلي قد توج بعديد البطولات مع النادي الكتالوني، أبرزها بطولة الدوري الإسباني في ثلاث مناسبات، أيضا فاز مع الفريق ببطولة كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

اقرأ أيضا

روكي يوقع أخيرا لبرشلونة.. التفاصيل الكاملة للصفقة الكبرى

هولندي يساعد برشلونة في حل مشكلته الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن