الخليج يرفض التعاقد مع منبوذ الهلال بسبب راتبه الضخم

تاريخ النشر: 10/07/2023
1701
منذ 9 شهور
الخليج يرفض التعاقد مع منبوذ الهلال بسبب راتبه الضخم

شهدت الساعات الماضية تطورات هامة بشأن مستقبل نجم خط هجوم الهلال، المالي موسى ماريجا، بعد أن صدر قرار من مدرب الزعيم، خورخي خيسوس، باستبعاده من معسكر الفريق الجاري حالياً في مدينة فيلاخ النمساوية، حيث طلب من اللاعب مغادرة المعسكر والعودة لمدينة الرياض بقرار فني.

وتقرر أن يخوض ماريجا برنامجه التدريبي في مقر النادي العاصمي، ويعود السبب وراء ذلك لعدم اقتناع المدير الفني البرتغالي بإمكانيات اللاعب، حيث طالب إدارة النادي بوضع اللاعب على لائحة الانتقال في الميركاتو الصيفي الحالي.

الخليج يرفض التعاقد مع ماريجا

ويستهدف خيسوس التعاقد مع اسم كبير في خط الهجوم، خصوصاً في ظل الدعم المالي الضخم الذي تتلقاه الأندية التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، ومنها الهلال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن ماريجا تم عرضه على نادي الخليج من قبل وكلاء قبل أيام، لكن إدارة الأخير رفضت التعاقد مع الدبابة المالي، بسبب تكلفته المالية المرتفعة، حيث يبلغ راتبه السنوي 7 ملايين يورو.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي سياق متصل، استأنف لاعبو الفريق صباح اليوم تدريباتهم بعد خوضهم أمس المباراة التجريبية الأولى أمام فريق لاندسكرون النمساوي، التي فاز بها «الموج الأزرق» بنتيجة 6-0.

وأدى لاعبو الهلال المشاركون في المواجهة الودية بصفة أساسية مراناً استرجاعيًا، بينما أجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وبدنية في صالة الإعداد البدني في مقر الفندق الذي تقطن فيه البعثة الزرقاء في مدينة فيلاخ.

اقرأ أيضا

غرامة مالية أم إيقاف؟..ماريجا يطلب المساواة مع لاعب النصر المعاقب

بعد اعتداء نجم الهلال عليه.. مدرب الباطن يسخر من ماريجا

حمل تطبيق سعودي الآن