روكي يوقع أخيرا لبرشلونة.. "التفاصيل الكاملة للصفقة الكبرى"

تاريخ النشر: 10/07/2023
98
منذ 10 شهر
روكي يوقع أخيرا لبرشلونة.. التفاصيل الكاملة للصفقة الكبرى

وقع بشكل رسمي، البرازيلي الشاب فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي، لبرشلونة الإسباني، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في الميركاتو.

وسبق لبرشلونة، أن أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع الثنائي ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو.

واستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسينضم روكي لبرشلونة هذا الصيف، وليس كما تم ذكره مؤخرا، خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، خاصة أن فيتور من بين خطط المدرب تشافي هيرنانديز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

التفاصيل الكاملة لعقد فيتور روكي مع برشلونة: 

تعاقد برشلونة فعليا على ضم فيتور روكي هذا الصيف، مقابل 61 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة لـ 26 مليون متغيرات، و5 مليون يورو متعلقة بفوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية.

وسيوقع فيتور روكي مع برشلونة عقدا لمدة 6 سنوات، حتى صيف عام 2029، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته مليار يورو.

وسيسدد برشلونة قيمة صفقة فيتور روكي على مدة زمنية تصل لـ 4 سنوات، حيث وافق النادي البرازيلي على سداد قيمة الصفقة خلال تلك الفترة.

ومن المتوقع أن يعلن برشلونة كحد أقصى في الساعات الأولى من صباح غدا الأثنين عن التعاقد مع فيتور روكي، ليكون حاضرا في فترة الاستعداد للموسم المقبل.

اقرأ أيضا

الأهلي ينافس برشلونة وبايرن ميونيخ على معجزة كأس العالم

بعد مطالبات لضمه في السعودية.. عدو برشلونة يحدد وجهته المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن