وكيل فيتور روكي يعلن حسم الصفقة الثالثة لبرشلونة بمبلغ قياسي

تاريخ النشر: 09/07/2023
64
منذ 10 شهر
وكيل فيتور روكي يعلن حسم الصفقة الثالثة لبرشلونة بمبلغ قياسي

أعلن أندريا كوري وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، انتقال المهاجم الشاب لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات من المتوقع، أن يعلن برشلونة رسميا في الساعات المقبلة، عن التعاقد مع  فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في الميركاتو.

وسبق لبرشلونة، أن أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع الثنائي ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

روكي لاعبا في برشلونة: 

قال أندريا كوري في تصريحات صحيفة: "تحدثت مع ديكو حول فيتور لمدة عام تقريبًا ولدينا اتفاق الآن في النهاية".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف كوري: "لقد اخترتنا أفضل مشروع له، وأنا أشكر برشلونة على ثقتهم فيه" .

ورشح من قبل كوري خلال عمله كشاف لبرشلونة في البرازيل، فيتور روكي للفريق الكتالوني، حينما كان عمره أصغر بعض الشيء، خلال فترة جوسيب ماريا بارتوميو.

اتفق برشلونة مع أتلتيكو بارانيسي على ضم فيتور روكي هذا الصيف، مقابل 55 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة لـ20 مليون متغيرات، و5 مليون يورو متعلقة بفوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية.

وسيسدد برشلونة قيمة صفقة فيتور روكي على مدة زمنية تصل لـ 4 سنوات، حيث وافق النادي البرازيلي على سداد قيمة الصفقة خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم ثالث صفقاته الصيفية.. طلب تشافي

ريال مدريد ينعي وفاة أسطورة برشلونة السابق

حمل تطبيق سعودي الآن