مدافع الاتحاد المنتظر .. قرار "صعب" من شراحيلي يحسم صفقة تمبكتي

تاريخ النشر: 09/07/2023
3252
منذ 9 شهور
مدافع الاتحاد المنتظر .. قرار صعب من شراحيلي يحسم صفقة تمبكتي

تتصدر أزمة انتقال أحمد شراحيلي من الشباب إلى الاتحاد، المشهد في ظل رغبة العميد في التعاقد مع حسان تمبكتي لتعويض غياب المدافع المصري أحمد حجازي.

حجازي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي لدوري روشن، وسيغيب عن صفوف العميد لمدة 6 أشهر.

ويسعى الاتحاد لتعويض غياب حجازي، بضم المدافع الواعد حسان تمبكتي صاحب الـ24 عامًا، ولكن أزمة أحمد شراحيلي تقف عائقًا بالمفاوضات.

الشباب يؤكد أن الاتحاد تفاوض مع شراحيلي قبل دخوله الفترة الحرة، وهو ما يستوجب إيقافه عن القيد. 

ويطالب الشباب بمنع الاتحاد من التعاقدات لفترتي تسجيل، مع إيقاف شراحيلي، وفرض مبلغ تضامني بين اللاعب والنادي يقدر بـ5 مليون ريال.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى تقديم الاتحاد عرضًا رسميًا يقدر بـ52 مليون ريال سعودي إلى الشباب من أجل شراء المدة المتبقية من عقد تمبكتي مع الليوث.

تمبكتي يلقى اهتمامًا كبيرًا من الاتحاد والهلال، ولكن أفضلية "الزعيم" لم تعد موجودة بعد رحيل خالد البلطان، فضلًا عن طلب النادي العاصمي ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

وفي مفاجأة مدوية، أكدت مصادر موافقة الشباب على عرض الاتحاد، ولكن بشرط صارم، لحفظ ماء الوجه أمام الجماهير العاشقة لـ"الليوث".

وبحسب التقارير، طلب نادي الشباب، بضرورة تقديم إدارة الاتحاد واللاعب بيان للاعتذار رسميًا، عن الأحداث التي صاحبت انتقال المدافع الدولي أحمد شراحيلي، وذلك قبل النظر في العرض المقدم لضم حسان تمبكتي.

حمل تطبيق سعودي الآن