الأهلي ينافس برشلونة وبايرن ميونيخ على "معجزة كأس العالم"

تاريخ النشر: 09/07/2023
812
منذ 9 شهور
الأهلي ينافس برشلونة وبايرن ميونيخ على معجزة كأس العالم

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن إدارة النادي الأهلي السعودي، تستهدف التعاقد مع النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ويطمح النادي الأهلي إلى مواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من العيار الثقيل، بعد إتمام التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينيو من ليفربول، والسنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي.

الأهلي يواجه منافسة أوروبية على صفقة أمرابط

وبحسب ما ذكره الإيطالي "روي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، فإن النادي الأهلي سيواجه منافسة شرسة مع الثلاثي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، في طريقه لضم سفيان أمرابط.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأضاف رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بأن النادي الأهلي قدم عرضاً للحصول على خدمات سفيان أمرابط هذا الصيف، ولكن اللاعب يُفضل البقاء في أوروبا على الانتقال إلى الدوري السعودي.

وفي سياق متصل، فإن النجم المغربي صاحب الـ26 عامًا يلعب في صفوف فيورنتينا منذ عام 2020، ويرتبط بعقد مع الفريق الإيطالي ممتد حتى صيف عام 2024.

وتألق أمرابط في نسخة كأس العالم الماضية 2022 بقطر، واستطاع صاحب الـ26 عاماً، أنظار كبار أوروبا إليه خلال مشاركته مع منتخب المغرب، وساهم في تحقيق أسود الأطلسي للمركز الرابع في أفضل إنجاز عربي وإفريقي.

وحاولت عدة فرق أوروبية، ومنها؛ برشلونة، مانشستر يونايتد وتشيلسي ضم أمرابط بالميركاتو الشتوي، ولكن توقفت الصفقات بسبب رفض إدارة فيورنتينا، وأكدت تقارير مؤخراً اهتمام أكثر من ناد بالتعاقد معه هذا الصيف.

اقرأ أيضا

بموافقة الاتحاد.. الفيصل في انتقال العبود إلى النصر أو الهلال

تطور جراحي بإصابة أوسبينا وبديله يؤمن مرمى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن